أمانة عمال البترول: إقبال  كبير ومشرف للناخبين لليوم الثاني بالانتخابات الرئاسية 

محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر
محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر

أكد أحمد السروجى الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، عضو غرفة العمليات، أن المؤشرات الأولية التي تلقتها اللجنة في الساعات الأولى حتى الآن، كشفت عن إقبال قوي وكبير للعمال في التصويت، لافتا إلى أن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة حتى انتهاء التصويت في اليوم الثانى ومستمرة على مدار الثلاث أيام.

وتواصل غرفة عمليات النقابة العامة للعاملين بالبترول، برئاسة محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر،  لمتابعة التصويت فى انتخابات الرئاسة منذ الصباح الباكر ومتابعة كل ما يدور في لجان التصويت على مستوى الجمهورية وتقديم التسهيلات والتيسيرات للعاملين بشركات البترول للإدلاء بأصواتهم.

وقال السروجى إن توافد العاملين أمام اللجان الانتخابية، قبل بدء التصويت في اليوم الثاني مشرف للغاية، مطالبا المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

اقرأ أيضا :- مسن يشارك في التصويت بالانتخابات الرئاسية على كرسي متحرك
تضم غرفه العمليات، أحمد السروجى الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، رابح عسل، نائب رئيس نقابة البترول، أحمد الجوهرى عضو المكتب التنفيذى وأعضاء اللجان النقابة المختلفة والاعلام، وتباشر غرفة عمليات متابعة الانتخابات لنقابه البترول، عملها من المقر الرئيسي بنادى بتروسبورت، بما في ذلك تقديم تيسيرات للعمال لمعرفه لجانهم التصويتية والتوجه إليها.